أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد خمسة من منتسبي الحشد الشعبي في هجوم شنه فلول داعش في نفط خانة شرق ديالى

استشهاد خمسة من منتسبي الحشد الشعبي في هجوم شنه فلول داعش في نفط خانة شرق ديالى

اعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، استشهاد خمسة مقاتلين من منتسبي الحشد أثناء عملية أمنية في منطقة نفط خانة شرق ديالى.

وذكرت الهيئة في بيان لها : أن “قوة من الحشد الشعبي تعرضت الى هجوم مباغت خلال العملية الأمنية دفعهم الى الاشتباك مع عناصر فلول داعش الإرهابي ما أسفر عن ارتقاء خمسة شهداء حتى الآن”.
وتابع البيان”: “تجري قوة من اللواء حاليا عملية ملاحقة لعناصر فلول داعش الإرهابي للقضاء على ما تبقى منهم”.
وياتي الهجوم الارهابي على مواقع الحشد الشعبي في ظل تصاعد العمليات الارهابية التي تنفدها فلول داعش في عدد من المحافظات ومنها صلاحد الدين وديالى ٫ كما ياتي الهجوم الارهابي الجديد لداعش وسقط الشهداء الخمسة من منتسبي الحشد الشعبي وسط تقارير عن دعم لوجستي تقدمه القوات الامريكية في الاسلحة لفلول داعش والمعلومات الاستخباراتية عن مقرات وحركة دوريات الحشد الشعبي والتي تسجلها الطائرات المسيرة الامريكية التي تجوب سماء العراق طوال اربع وعشرين ساعة ٫ في ظل صمت مطبق من قبل القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء الكاظمي الذي يحاط علما بوجود انتهاك لسيادة العراق بشكل يومي من قبل الطائرات الامريكية التي تستبيح سماء العراق كما تستبيح القوات الامريكية سيادة العراق فوق الاراضي العراقي كل يوم .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية يعلنون السيطرة على مديرية الجوية الاستراتيجية في ” مأرب ” وتطهيرها من مرتزقة العدوان

اعلن الجيش اليمني واللجان الشعبية في اليمن اليوم الثلاثاء، من السيطرة على مركز مديرية الجوبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *