أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / المرجع السيد السيستاني يدعو الاجهزة الامنية لنكثيف جهودها لحفظ الامن وافشال خطط الاعداء

المرجع السيد السيستاني يدعو الاجهزة الامنية لنكثيف جهودها لحفظ الامن وافشال خطط الاعداء

دعا المرجع الديني اية الله العظمي السيد علي السيستاني، اليوم الخميس، الأجهزة الأمنية إلى تكثيف الجهود و”إفشال خطط الأعداء”.

وقال المرجع السيد السيستاني في بيان صحفي: “مرة أخرى استهدف الإرهابيون المتوحشون تجمعا من المدنيين الأبرياء بتفجير مزدوج في ساحة الطيران ببغداد العزيزة، مما أدى إلى سقوط عشرات الشهداء وأضعاف ذلك من الجرحى والمصابين، في مشهد فظيع يؤلم كل ذي ضمير حي”.
وأضاف: “إذ نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى ذوي الشهداء الكرام ونتضرع إلى الله العلي القدير أن يمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل”.
ودعا السيستاني “الأجهزة الأمنية المختصة إلى تكثيف جهودها وأن تبذل مزيداً من الجهد في سبيل حفظ الأمن وإفشال خطط الأعداء المتربصين بهذا الشعب المظلوم الذي يعاني جوانب شتى، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم”.
الجدير بالذكر ان وزير الصحة حسن التميمي اعلن ان عدد شهداء التفجير الارهابي المزدوج الذي استهدف الباعة والمتسوقين في سوق شعبي في ساحة الطيران ببغداد بلغ 32 شهيدا و اصابة 110اخرين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الاستخبارات التركية تنفذ عملية اعتقال داخل الاراضي العراقية لعنصر في “بي كا كا” تتهمه ” انقره ” بالارهاب

في عملية استخباراتية تمت داخل لاراضي العراقية ٬ ألقى جهاز الاستخبارات التركي، الخميس، القبض على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *