أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / فيما صواريخ مناورات الرسول الاعظم ص دكت اهدافها من مسافة 1800 كيلومتر … اللواء باقري محذرا : ايران سترد بقوة وفي أقصر وقت ممكن على اي عدوان

فيما صواريخ مناورات الرسول الاعظم ص دكت اهدافها من مسافة 1800 كيلومتر … اللواء باقري محذرا : ايران سترد بقوة وفي أقصر وقت ممكن على اي عدوان

اكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري ان ايران سترد بقوة وفي أقصر وقت ممكن، على أي خصم يفكر بالاعتداء عليها ٫ منوها الى أن ايران لن تبدآ اي هجوم .

وعلى هامش مناورات “الرسول الأعظم(ص) 15” ، قال اللواء باقري: أن المناورات التي نفذت خلال الأسبوعين الماضيين، ستتواصل بشكل مكثف ومتزامن حتى الأربعاء المقبل.
واضاف: ان اجراء هذه المناورات تظهر القوة الصاروخية الباليستية الايرانية التي يتراوح مداها بين القصير والمتوسط والبعيد، وهي جاهزة للدفاع عن الوطن الإسلامي والمصالح والأهداف الوطنية الإيرانية بكل قوة.
واجرت قوات الحرس الثوري اليوم السبت وبنجاح المرحلة الاخيرة من مناورات “الرسول الاعظم 15″، بتنفيذ العمليات الاستراتيجية وإطلاق الصواريخ البالستية المضادة للسفن وتدمير الاهداف من مسافة 1800 كيلومتر بحضور رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري، والقائد العام للحرس الثوري اللواء حسين سلامي، وقائد القوة الجوفضائية التابعة للحرس الثوري العميد أمير علي حاجي زاده وعدد من كبار القادة العسكريين.
وبعد رصد موقع سفن العدو الافتراضي بواسطة منظومات استخبارات القوة الجوفضائية التابعة للحرس الثوري، نجحت الصواريخ الباليستية بعيدة المدى من مختلف الفئات ومن مسافة 1800 كيلومتر في إصابة وتدمير الأهداف المحددة في شمال المحيط الهندي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الاعلام اليمني يعلق في تغريدة له على تحرير مديرية العبدية من مليشيات هادي

في تعليق لم يخل من نهكم قال وزير الاعلام في صنعاء ضيف الله الشامي، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *