أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / ممثل الجهاد الاسلامي في اليمن : الشهيد قاسم سليماني قدم الكثير للقضية الفلسطينية

ممثل الجهاد الاسلامي في اليمن : الشهيد قاسم سليماني قدم الكثير للقضية الفلسطينية

ممثل الجهاد الاسلامي في اليمن: الشهيد قاسم سليماني قدم الكثير للقضية الفلسطينية

أكد ممثل حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية في اليمن أحمد بركة أن الشهيد قاسم سليماني قدم الكثير للقضية الفلسطينية واستشهاده خسارة كبيرة لكل محور المقاومة.
وقال أحمد بركة في حوار مع صحيفة الثورة اليمنية : من إسهامات القائد الشهيد الحاج قاسم سليماني تدريب المقاومة على صناعة الأسلحة التي أغنتها عن تهريب السلاح إلى غزة”، مشيرًا إلى أن رص الصفوف داخليا وخارجيا خير رد على التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية.
واكد أن العدوان على اليمن هو عدوان أمريكي- صهيوني تتصدره الدول المطبعة واليمن أفشلت خططهم بهذا العنفوان الذي نراه في الرد على الجرائم.
ولفت ممثل حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية في اليمن الى أن دعوة السيد عبدالملك لمواجهة مؤامرة تجزئة المعركة تمتلك رؤية قائد يعي جيدا طبيعة المعركة.
وقال “نحن في فصائل المقاومة نقدر عاليا موقف قائد الثورة السيد عبدالملك الذي يزيدنا إصرارا على مواجهة العدو الصهيوني ونحن نشعر أن دولا كاليمن هي ظهر لنا”.
وأشار إلى أن المعركة القادمة ستكون شاملة لن تقف عند جبهة واحدة ومحور المقاومة قادر على بناء قوة يعمل لها ألف حساب.

وأضاف ممثل حركة الجهاد الإسلامي في اليمن “في اعتقادي أن السعودية لن تستجيب لمبادرة السيد عبدالملك بشأن المعتقلين الفلسطينيين حتى لا تعطي هذه الورقة لصنعاء”.

وأكد أن وحدة البندقية أضافت الكثير لقوى المقاومة والمناورات الأخيرة أحدثت ضجة كبيرة عند الكيان الصهيوني.وأردف أن “السعودية ليست بعيدة عن التطبيع وقد نشهد في المرحلة القادمة إعلان تطبيع العلاقات بينها وبين العدو الصهيوني”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

زينب سليماني رداً على ترامب : قتلت والدي بطل الانتصار على داعش .. وخاب سعيك ولم تظهر كبطل فها انت مهزوم تعيش الخوف

توجهت زينب ابنة القائد الشهيد الفريق قاسم سليماني، ، للرئيس دونالد ترامب بعد تركه البيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *