أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / رئيس مجلس الشورى الاسلامي في ايران محمد باقر قاليباف : ثقافة التضحية والمقاومة ستستمر بوجود قادة ابطال من امثال الشهيد الفريق قاسم سليماني

رئيس مجلس الشورى الاسلامي في ايران محمد باقر قاليباف : ثقافة التضحية والمقاومة ستستمر بوجود قادة ابطال من امثال الشهيد الفريق قاسم سليماني

اكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي محمد باقر قاليباف، ان ثقافة التضحية والمقاومة ستستمر بوجود قادة ابطال من امثال الشهيد الفريق قاسم سليماني.

وفي كلمة القاها في الجلسة العلنية لمجلس الشوى الاسلامي اليوم الثلاثاء، اعرب فيها قاليباف عن تعازيه الى جميع احرار العالم بذكرى استشهاد الفريق قاسم سليماني بطل جبهات الحرب وفاتح قلوب المستضعفين.
واضاف: بخصوص خصال هذا الشهيد العزيز فلا بد من القول إن القائد الشهيد الحاج قاسم كان واضحاً كالمرآة وكرس نفسه للخدمة في سبيل الله، ولم يكن ينطق بكلمة لايعتقد بها ابدا.
وتابع قائلا: ان حياة هذا الشهيد العظيم هي أوضح رمز للتضحية من أجل المثل البشرية، معتبرا التضحية الى جانب القيادة الذكية أحد عاملي الانتصار الرئيسيين في مختلف المجالات، لذا كانت حياته مليئة بالإخلاص لهذا العامل وتعزيزه الشامل في الثورة الإسلامية.
ومضى قاليباف قائلا: لم يكن الشهيد سليماني أعظم رمز للتضحية والتخلي عن المتعلقات الدنيوية فحسب، بل كان أيضًا نقطة جذب وتربية الشباب البطولي والمضحي، وستستمر ثقافة التضحية والمقاومة مع وجود قادة من امثال الشهيد قاسم سليماني، والانتصارات التي لا يمكن تصورها لمحور المقاومة في جميع أنحاء جغرافية المنطقة تعتمد على هذه الروح والثقافة.
وتابع رئيس مجلس الشورى لاسلامي في ايران قائلا يقول: كان الشهيد سليماني شخصية شاملة ذات خصائص مختلفة، لكن إذا أردنا تسمية وتحدث قاليباف عن مناسبة الثلاثين من شهر كانون الثاني 2009 باحياط المشروع الامريكي البريطاني لاثارة الفتنة في البلاد ٬ بانه حدث مهم آخر في تاريخ ايران المعاصر والذي يظهر ذروة التزام الشعب الايراني المؤمن، ، ونثمن الحضور الشعبي الحاسم في الدفاع عن قيم الثورة.
واختتم رئيس مجلس الشورى الاسلامي قائلا: ان شعبنا كان رائدا في الدفاع عن قيم الثورة، ونحن على يقين من أنه في الخطوة الثانية للثورة سيكون الشباب المؤمن والثوري روادا وسيحققون المثل العليا للثورة، خاصة في ازالة الحرمان واجتثاث الفقر والتمييز وتحقيق العدالة، وسوف يجتاز العقبة الكبيرة المتمثلة في تياري الحظر وتشويه الحقائق.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *