أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مقالة في صحيفة لبنانية تتحدث عن عملية انزال للكوماندوز الاسرائيلي في ساحل الجية

مقالة في صحيفة لبنانية تتحدث عن عملية انزال للكوماندوز الاسرائيلي في ساحل الجية

كشفت صحيفة “الجمهورية” اللبنانية، اليوم الإثنين، عن إنزال عسكري للكوماندوز الاسرائيلي على شاطئ لبناني قبالة بلدة الجية الواقعة جنوبي لبنان.

وذكر الكاتب جوني منير في مقالة بعنوان “كومندوس إسرائيلي على شاطئ الجية” كتبها في صحيفة “الجمهورية” اللبنانية قال فيها إن “إسرائيل عادت تعمل على تنشيط حركتها الأمنية والعسكرية في لبنان، فتمّ اكتشاف غير مرة آثار تؤكد وجوداً مباشراً لعناصر إسرائيليين في مناطق متفرقة من لبنان”.
وأضاف منير: “آخر ما اكتشف كان منذ نحو أسبوعين عندما اقترب زورق عسكري إسرائيلي متطور من الشاطئ اللبناني، وأنزلَ بعض العناصر من الكومندوس الإسرائيلي في منطقة الجية، وقد تم اختيار هذه المنطقة لأنها قليلة الحركة وتتضمّن مناطق نائية” حسب تعبيره.
هذا ولم يصدر اي تعليق من السلطات اللبنانيه على هذا الخبر .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *