أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد قوة القدس في حرس الثورة الاسلامية : سنتحالف مع جميع القوى من اجل الثار لدماء الشهيد فخري زاده

قائد قوة القدس في حرس الثورة الاسلامية : سنتحالف مع جميع القوى من اجل الثار لدماء الشهيد فخري زاده

أكد قائد قوة القدس لحرس الثورة الاسلامية العميد اسماعيل قاآني سنتحالف ونتضامن مع جميع القوى المدافعة عن الوطن الإسلامي للثأر لدماء الشهيد العالم النووي البروفيسور محسن فخري زاده . 

وقال العميد قاآني في بيان له حول العملية الارهابية التي نفذها عملاء الموساد الاسرائيلي والتي ادت الى استشهاد العالم النووي البروفيسور فخري محسن زادة : ان الشهيد كان بحق فخر المدرسة الإسلامية في محاربة محتكري العلم لنظام الهيمنة ، وباستشهاده فضح ادعياء الدفاع عن حقوق الإنسان والديمقراطية والحرية الزائفين. 
وقال العميد قااني قائد قوة القدس في حرس الثورة الاسلامية في بيانه : مرة أخرى ، خرجت الأيادي الشريرة للاستكبار العالمي والصهيونية والدول الراعية للإرهاب  عبر العملاء المنافقين  واستهدفت عالمًا تقيًا ومجاهدا برصاص أمريكي. 
واضاف بان الاعداء برهنوا أن ما يعيق تحقيق ماربهم الشريرة هو النمو العلمي والاستقلال والاكتفاء الذاتي للبلدان والشعوب المسلمة والمتطلعة للحرية. لكن التجربة الشامخة لأبناء إيران الإسلامية المتحمسين برهنت وستثبت مرة أخرى أن استهداف اعز الثروات واغتيال رجال عظماء لن يعرقل نموهم وتطورهم بل سيعطيها زخما بجهود علماء  الشباب الغيارى في ايران  وان الراية التي رفعها الشهداء الاعزاء لن تسقط على الارض . 
وقال العميد قااآني انه يزف شهادة هذا الأخ المجاهد الشامخ الى صاحب العصر والزمان (عج) ، وقائد الثوة الاسلامية آية الله العظمى السيد علي الخامنئي ، والشعب الايراني المجاهد وأسرة الشهيد ،مشددا بالقول : سنتضامن ونتحالف مع جميع القوى المدافعة عن الوطن الإسلامي للثأر لدماء هذا الشهيد العزيز ولكل شهداء من إلارهابيين وأسيادهم. 

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الولايات المتحدة تعلن ادانتها قصف الرياض بصاروخ بعدما نفى انصار الله الحوثيون ذلك

دانت الولايات المتحدة، الأحد، القصف الصاروخي الذي استهدف العاصمج السعودية الرياض، صباح السبت الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *