أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حرس الثورة الاسلامية ينفذ قصفا ضد مواقع جماعات ارهابية خارج الحدود الشمالية الغربية

حرس الثورة الاسلامية ينفذ قصفا ضد مواقع جماعات ارهابية خارج الحدود الشمالية الغربية

أعلن حرس الثورة الإسلامية عن تنفيذ قصف بالمدفعية، صباح اليوم السبت، ضد مواقع لجماعات ارهابية مناوئة، خارج الحدود الشمالية الغربية للبلاد.

وجاء القصف بعد يوم من استشهاد ثلاثة من حرس الحدود الإيراني، خلال هجوم مسلح في إقليم أذربيجان الغربي المحاذي لإقليم كردستان العراق، وتركيا.
وأضاف حرس الثورة الاسلامية في بيان لها ، أن مقر “حمزة سيد الشهداء” التابع للقوات البرية، شن هجوما بالمدفعية على مواقع جماعات إرهابية معادية في الطرف الآخر من الحدود الشمالية الغربية، مؤكدا أنه أوقع خسائر فادحة في صفوفها.
وحذر حرس الثورة الاسلامية من أن “الأمن القومي للبلاد والحفاظ على سلامة سكان المناطق الحدودية، خط أحمر لدى القوات المسلحة الإيرانية”.
وأضاف أنه لن يعترف بأي حدود للدفاع عن الأمن القومي ، وأنه سيعاقب الجماعات الإرهابية على أعمالها في أي مكان كانوا.
وسبق لحرس الثورة الاسلامية أن قصف مواقع داخل أراضي إقليم كردستان العراق، حيث تنشط جماعات كردية مناوئة ارهابية ، على الحدود الشمالية الغربية، انطلاقا من أراضي الإقليم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اربعة قتلى و15 جريحا في عملية دعس في مدينة ترير غربي ألمانيا والفاعل الماني

ارتفعت حصيلة حادثة الدعس في مدينة ترير (غربي ألمانيا) إلى 4 قتلى و15 جريحا، وقال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *