أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ترامب المهزوم في انتخابات الرئاسة .. يزعم انه ربح الانتخابات وحصل على 71 مليون صوت صحيحة وقانونية

ترامب المهزوم في انتخابات الرئاسة .. يزعم انه ربح الانتخابات وحصل على 71 مليون صوت صحيحة وقانونية

زعم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المهزوم في انتخابات الرئاسة : أنه ربح الانتخابات الرئاسية، وحصل على 71 مليون صوت صحيحة وقانونية في الانتخابات التي خاضها أمام الديمقراطي جو بايدن.

وكتب ترامب في تغريدة على “تويتر”: “71 مليون صوت.. أول مرة يحصل عليها رئيس وهو في الحكم”.
وأضاف: “لم يسمح للمراقبين بالدخول إلى قاعات فرز الأصوات.. لقد فزت في الانتخابات.. حدثت أشياء سيئة لم يسمح لمراقبينا برؤيتها… لم يحدث هذا من قبل”.
وتابع ترامب قائلا : “تم إرسال ملايين البطاقات البريدية إلى أشخاص لم يطلبوا ذلك مطلقا!”.
وأعلن المرشح الديمقراطي جو بايدن اليوم فوزه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وقال إنه يتشرف بأن “اختاره الأمريكيون لقيادة البلاد”.
وأضاف أن العمل الذي ينتظره رئيسا للبلاد “ليس سهلا”، مؤكدا أنه سيكون رئيسا لجميع الأمريكيين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قصف القاعدة الامريكية في ” عين الاسد ” في الانبار ب 14 صاروخا والبنتاغون يعترف بعملية القصف

اكد البنتاغون تعرض قاعدة عين الاسد التي تستخدمها القوات الأمريكية المنتشرة في العراق لهجوم صاروخي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *