أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / جهانغيري نائب الرئيس الايراني : نامل في حدوث تغيير في السياسات الامريكية المدمرة بانتخاب بايدن

جهانغيري نائب الرئيس الايراني : نامل في حدوث تغيير في السياسات الامريكية المدمرة بانتخاب بايدن

قال إسحاق جهانغيري نائب الرئيس الإيراني حسن روحاني، إنه يأمل في حدوث تغير في “السياسات الأمريكية المدمرة” بانتخاب جو بايدن رئيسا للولايات المتحدة.

وأعرب جهانغيري عن أمله في حصول “تغير في السياسات الأمريكية التخريبية والعودة إلى القانون والالتزامات الدولية واحترام أمتنا”.
ونقلت وسائل الإعلام الإيرانية عن جهانغيري قوله “إن مرحلة ترامب وفريقه المغامر الداعي إلى الحرب انتهت. لقد كان انتهاك المعاهدات الدولية هيكل سياسات ترامب”.
وأضاف أن إيران “التي قاومت سياسة الضغط القصوى التي انتهجها ترامب، لن تنسى المعاناة التي سببها التعطيل واسع النطاق لسبل عيشها، وعدم حصول المرضى على الأدوية، واغتيال سليماني”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بايدن يتصل بالملك السعودي سلمان بن عبد العزيز مؤكدا ضرورة انهاء الحرب في اليمن

اعلن البيت الابيض أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أجرى اتصالا هاتفيا مع العاهل السعودي الملك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *