أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / انطلاق فعاليات المؤتمر الرابع والثلاثين للوحدة الإسلامية بمشاركة 167 عالماً من 47 دولة و 92 علاما ومفكرا ايرانيا

انطلاق فعاليات المؤتمر الرابع والثلاثين للوحدة الإسلامية بمشاركة 167 عالماً من 47 دولة و 92 علاما ومفكرا ايرانيا

انطلقت في طهران فعاليّات المؤتمر الرابع والثلاثين للوحدة الإسلامية تحت عنوان “التعاون الإسلامي في مواجهة الكوارث والبلايا”، ‘ بحضور رئيس مجلس الشورى الإسلامي “محمد باقر قاليباف”، و آية الله العظمى ناصر مكارم الشيرازي و جمع من كبار علماء العالم الإسلامي.

و أعلن الأمين العام للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية “الشيخ حميد شهرياري” أن 167 عالماً من 47 دولة و 92 مفکرا محلیا سيلقون محاضرات في المؤتمر الدولي الـ34 للوحدة الاسلامية عبر كاميرات الفيديو .ویتوقع أن يبلغ عدد المحاضرات 350 محاضرة.
و قدم شهریاري تقريراً عن جدول اعمال المؤتمر الدولي الرابع والثلاثين للوحدة الإسلامية و قال من المقرر ان تجري نقاشات خلال اجتماعات الموتمر حول “دور الشهید الحاج قاسم سلیماني في وحدة الامة الاسلامیة ” و “خيانة الغرب للقضية الفلسطينية والدور المركزي للمقاومة في احباط آثار تطبيع العلاقات مع الكيان الاحتلال الصهيوني”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

افغانستان : تفجير ارهابي مزدوج يؤدي الى استشهاد 14 شخصا في مدينة باميان ذات الاغلبية الشيعية

قالت الداخلية الأفغانية، اليوم الثلاثاء، إن 14 شخصا استشهدوا في تفجير ارهابي مزدوج وقعا بولاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *