أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / تظاهرات شعبية غاضبة في البحرين تندد بوصول وفد الكيان الاسرائيلي وهتافات ” الموت للصهاينة “

تظاهرات شعبية غاضبة في البحرين تندد بوصول وفد الكيان الاسرائيلي وهتافات ” الموت للصهاينة “

شهدت بلدات بحرينية تظاهرات غاضبة تندد بالوفد الصهيوني الذي وصل المنامة لتوقيع اتفاقات اقتصادية وامنية وسياسية ٫ رغم القمع والملاحقة الامنية وعمليات الدهم .

وقد رفع المتظاهرون شعارات “لا مرحباً بالقتلة” و”بالروح بالدم نفديك يا أقصى” و”من رام الله للبحرين شعب واحد لا شعبين” و”كلا كلا للتطبيع ” و”الموت للصهاينة” و”لا شرعية للنظام البحريني “.
وكان وفد صهيوني قد وصل المنامة قادما من تل ابيب عبر الاجواء السعودية يرافقه وزير الخزانة الأميركي ، في زيارة تهدف لإضفاء الطابع الرسمي على اتفاق الخيانة مع الكيان الاسرائيلي.
وكان النظامان الاماراتي والبحريني وقعا، في 15 أيلول/ سبتمبر الماضي، على اتفاق “التطبيع ” مع تل أبيب في واشنطن، بحضور الرئيس الأميركي دونالد ترامب.
وتتزامن هذه التطورات في التطبيع الخليجي مع الكيان الصهيوني، مع مصادقة الاحتلال الإسرائيلي على بناء المزيد من الوحدات الاستيطانية بالضفة الغربية المحتلة، وسط تنديد دولي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

طهران : الولايات المتحدة تصرفت مثل قراصنة الكاريبي بعد استيلائها على شحنات نفط في طريقها لفنزويلا مملوكة لشركات شحن وليس لايران

اتهمت إيران الولايات المتحدة اليوم الجمعة بالتصرف مثل “قراصنة الكاريبي” بعد أن قالت واشنطن إنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *