أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اللواء صفوي مستشار قائد الثورة الاسلامية : شعوب المنطقة ترفض التطبيع مع إسرائيل

اللواء صفوي مستشار قائد الثورة الاسلامية : شعوب المنطقة ترفض التطبيع مع إسرائيل

قال يحيى صفوي، المستشار العسكري للمرشد الإيراني، إن دولا عربية صغيرة طبعت علاقاتها مع إسرائيل، بذريعة “المشاكل الداخلية” ورغبتها في إنقاذ الرئيس الأمريكي ورئيس وزراء الكيان الإسرائيلي.

وشدد اللواء صفوي مستشار قائد الثورة الاسلامية بأن شعوب المنطقة ترفض التطبيع مع إسرائيل و”نتوقع موجة جديدة من احتجاجات الصحوة الإسلامية مستقبلا”.
وأضاف صفوي أن “إيران تحولت من قوة وطنية إلى قوة إقليمية وصل نفوذها وعمق دفاعها الاستراتيجي حتى البحر”. المتوسط.
وأكد صفوي، أن الوزن الجيوسياسي لإيران “ازداد خلال العقود الأربعة الماضية فيما باتت أمريكا وإسرائيل أكثر ضعفا”.
وتابع المستشار العسكري للمرشد الإيراني قائلا : “دول عربية صغيرة طبعت علاقاتها مع إسرائيل لأنها تعاني من مشكلات داخلية وتريد إنقاذ (الرئيس الأمريكي دونالد) ترامب و(رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين) نتنياهو.. أمريكا تريد نهب مليارات الدولارات من الإمارات والبحرين بذريعة ضمان أمنهما”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الأمريكي السابق أوباما يشن هجوما غير مسبوق على ترامب ويتهمه بتمزيق سمعة أمريكا في العالم

شن الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، هجوما لاذعا على ترامب، متهما إياه بـ” تمزيق سمعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *