أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الداخلية : اعتقال ١0 إرهابيين من عناصر داعش الارهابي في محافظة نينوى

الداخلية : اعتقال ١0 إرهابيين من عناصر داعش الارهابي في محافظة نينوى

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاربعاء، القبض على ١0 إرهابيين من عناصر داعش الارهابي بينهم احد ” الانغماسيين” في محافظة نينوى.

وقالت الوزارة في بيان لها إنه “من خلال المتابعة المستمرة لعصابات داعش الإرهابية في محافظة نينوى القت مفارز وكالة الاستخبارات المتمثلة بأستخبارات نينوى القبض على (١٠) إرهابيين بمناطق متفرقة من المحافظة مطلوبين وفق احكام المادة ٤ ارهاب لانتمائهم لعصابات داعش الإرهابية عملوا في مايسمى ديوان الجند وولاية دجلة وولاية نينوى وعسكر في جيش دابق تحت كنى وأسماء مختلفة”.
واضافت ان “من بينهم احد الانغماسين، ومن خلال التحقيقات الأولية معهم اعترفوا بأنتمائهم لتلك العصابات الإجرامية واشتركوا بعدة عمليات إرهابية ضد القوات الأمنية والمواطنين أثناء سيطرة داعش على المحافظة بالفترات الماضية”.
وتابعت: “تم تدوين أقوالهم وإحالتهم للقضاء لإكمال أوراقهم التحقيقية لينالوا جزاءهم العادل”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اللواء صفوي مستشار قائد الثورة الاسلامية : شعوب المنطقة ترفض التطبيع مع إسرائيل

قال يحيى صفوي، المستشار العسكري للمرشد الإيراني، إن دولا عربية صغيرة طبعت علاقاتها مع إسرائيل، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *