أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / شامخاني يرد على تهديدات ترامب مؤكدا : ” القبر مآل الذين تلطخت أيديهم بدماء أبناء إيران”

شامخاني يرد على تهديدات ترامب مؤكدا : ” القبر مآل الذين تلطخت أيديهم بدماء أبناء إيران”

رد أمين مجلس الأمن القومي الإيراني علي شمخاني علي التهديدات الأخيرة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالقول إن “القبر مآل الذين تلطخت أيديهم بدماء أبناء إيران”.

وكتب شمخاني على “تويتر”: “أسبوع الدفاع المقدس تاريخ موثق عن إرادة الشهيد قاسم سليماني لتحذير الديكتاتوريين الواهمين الذين يتصورون أنهم أقوى بألف مرة من إيران”.

وأضاف شامخاني: “القبر مآلا الآمرين والمنفذين الذين لطخت أيديهم بدماء أبناء إيران”، وأرفق التغريدة بوسم “الانتقام القاسي”.
ويأتي تصريح شمخاني تعقيبا على تحذير ترامب السلطات الإيرانية من تنفيذ أي هجوم على بلاده انتقاما لاغتيال الادارة الامريكية القائد السابق لفيلق القدس بالحرس الثوري اللواء قاسم سليماني ، وأكد ترامب أن أي هجوم إيراني “سيواجه بهجوم أكبر بألف مرة على إيران”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ولي عهد نظام ال خليفة سلمان بن حمد يجري اتصالا مباشرا مع نتنياهو لبحث وسائل التنسيق والتعاون مع الكيان الصهيوني

في سلسلة الخطوات الخيانية لنظام ال خليفة في التنسيق والتعاون مع الكيان الاسرائيلي بعد توقيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *