أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / تجاوز حصيلة وفيات فيروس كورونا في امريكا حاجز الـ190 ألف حالة وفاة

تجاوز حصيلة وفيات فيروس كورونا في امريكا حاجز الـ190 ألف حالة وفاة

تجاوزت حصيلة الوفيات المسجلة جراء فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة، اليوم الأربعاء، حسب معطيات وكالة “رويترز”، حاجز الـ190 ألف حالة.

وأفادت “رويترز” بأن المعدل المتوسط للوفيات جراء فيروس كورونا خلال أسبوع واحد يبلغ في الولايات المتحدة خلال الشهر الأخير نحو 6100 حالة.
وتعتبر الولايات المتحدة الدولة الأولى عالميا من حيث الحصيلة العامة لضحايا الجائحة، كما تمثل، حسب معطيات الوكالة، الدولة الـ12 في العالم من حيث نسبة الوفيات من عدد السكان، حيث يبلغ هذا العدد 58 حالة من كل 100 ألف شخص.
وبحسب بيانات موقع “Worldometers” للإحصاءات، وصلت حصيلة الوفيات المسجلة جراء الجائحة في الولايات المتحدة حتى الآن 194339 حالة، فيما تقول معطيات جامعة جونز هوبكينز الأمريكية المعنية بمتابعة تطورات فيروس كورونا في البلاد إن هذا العدد بلغ 189972 شخصا.
وتعتبر الولايات المتحدة الدولة الأولى عالميا من حيث عدد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا المستجد بنحو 6.3 مليون حالة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ولي عهد نظام ال خليفة سلمان بن حمد يجري اتصالا مباشرا مع نتنياهو لبحث وسائل التنسيق والتعاون مع الكيان الصهيوني

في سلسلة الخطوات الخيانية لنظام ال خليفة في التنسيق والتعاون مع الكيان الاسرائيلي بعد توقيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *