أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / وقفات احتجاجية للفلسطينيين في رام الله ونابلس ضد الجامعة العربية

وقفات احتجاجية للفلسطينيين في رام الله ونابلس ضد الجامعة العربية

خرج الفلسطينييون في مدينتي رام الله ونابلس بالضفة الغربية ومناطق اخرى من الضفة، بوقفات احتجاجية ضد الجامعة العربية، بعد اسقاط مشروع القرار الفلسطيني, وتساءلوا عما اذا تخلى العرب عن فلسطين.

وقال عصام بكر منسق القوى الوطنية والاسلامية :”هذه الوقفة تاتي مع انعقاد الجامعة العربية، لايصال رسالة هي في غاية الوضوح، وهي ان الشعب الفلسطيني لن يتنازل عن حقوقه، وان مشروع الهرولة نحو التطبيع الخيانة لن يمر”.
ورفع الفلسطينيون المحتجون لافتات كتب عليها : لا للتطبيع، نعم للمقاومة، لا للانهزامية، ولا للانبطاح امام الة الحرب الاسرائيلية،
يذكر ان فصائل المقاومة والسلطة الفلسطينية وصفت قرار التطبيع الاماراتي مع الكيان الاسرائيلي بانه خيانة للمسجد الاقصى وخيانة للقدس وللقضية الفلسطينية ولارض فلسطين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ولي عهد نظام ال خليفة سلمان بن حمد يجري اتصالا مباشرا مع نتنياهو لبحث وسائل التنسيق والتعاون مع الكيان الصهيوني

في سلسلة الخطوات الخيانية لنظام ال خليفة في التنسيق والتعاون مع الكيان الاسرائيلي بعد توقيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *