أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قصف اسرائيلي لمواقع المقاومة في قطاع غزة والمقاومة ترد بستة صواريخ باتجاه المستوطنات

قصف اسرائيلي لمواقع المقاومة في قطاع غزة والمقاومة ترد بستة صواريخ باتجاه المستوطنات

نفذت مقاتلة تابعة جيش الاحتلال الاسرائيلي ٬غارات على موقع لفصائل المقاومة الفلسطينية شرق مدينة غزة فجر اليوم الجمعة ٬ فيما ردت المقاومة باطلاق ستة صواريخ صوب المستوطنات المحيطة بغلاف غزة.

وحسب وكالة “معا” فإن طائرة حربية استهدفت الموقع بثلاثة صواريخ ما ألحق به أضرارا مادية ٫ كما تعرض موقعا للمقاومة جنوب غرب غزة لاربعة صواريخ.
وقصفت المدفعية الإسرائيلية نقطة لقوة “حماة الثغور” شرق رفح جنوب قطاع غزة دون الإبلاغ عن وقوع إصابات في الحادثين.
وقال الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن “طائرات مقاتلة وطائرات ودبابات تابعة للجيش الإسرائيلي قصفت بنية تحتية تحت الأرض وموقعا عسكريا لحماس ردا على استمرار اطلاق البالونات الحارقة من قطاع غزة إلى المستوطنات خلال النهار واحداث الحرائق في المستوطنات”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش الاسرائيلي يسقط طائرة مسيرة اسرائيلية ظنا منه انها تابعة لحزب الله

أعلن الاعلام الاسرائيلي ان صوت الانفجارات الذي سمع قرب الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *