أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ترامب يهاجم منسقة فريق البيت الابيض المعني بمكافحة فيروس كورونا لانها حذرت من انتشار غير عادي للوباء

ترامب يهاجم منسقة فريق البيت الابيض المعني بمكافحة فيروس كورونا لانها حذرت من انتشار غير عادي للوباء

انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منسقة فريق البيت الاببيض المعني بالعمل على مكافحة فيروس ” السيدة كورونا ديبورا بيركس ” بعد أن حذرت من أن الوباء “منتشر بشكل غير عادي” في البلاد.

وبينما هاجم ترامب وغيره من كبار المسؤولين علانية أنتوني فاوتشي، كبير خبراء الصحة في أمريكا، كانت تغريدة الرئيس أمس الاثنين، هي الأولى ضد بيركس بشكل علني.
وكانت بيركس قد دقت ناقوس الخطر خلال ظهورها على شاشة CNN الأحد، قائلة إن الوباء وصل إلى مرحلة جديدة، وتابعت: “ما نراه اليوم مختلف عن مارس وأبريل. إنه منتشر بشكل غير عادي، في الريف والمناطق الحضرية على حد سواء”، مشيرة إلى أن بعض الأمريكيين في أسر متعددة الأجيال يجب أن يبدأوا في ارتداء أقنعة داخل منازلهم.
ويأتي ذلك في وقت يستمر تفاقم فيروس كورونا في أمريكا، حيث توفي أكثر من 150 ألف أمريكي، وأصيب أكثر من 4 ملايين بالفيروس.
وحاول ترامب دائما التقليل من المخاوف بشأن الفيروس، بينما يضغط من أجل إعادة فتح المدارس والشركات.
وكتب ترامب عبر “تويتر”: “قالت المجنوبة نانسي بيلوسي (رئيسة مجلس النواب) أشياء فظيعة عن ديبورا بيركس، وملاحقتها لها لأنها كانت إيجابية للغاية في العمل الجيد الذي نقوم به في مكافحة فيروس الصين، بما في ذلك اللقاحات والعلاجات. من أجل مواجهة نانسي، بلعت ديبورا الطعم وضربتنا. مثيرة للشفقة!”

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مكتب رئيس الوزراء الاسبق المالكي ينفي تقارير قناتي الحرة والعربية الحدث وجود خطط لتحرك عسكري يطيح بالكاظمي

نفى مكتب رئيس الوزراء الأسبق نوري المالكي ،السبت،الانباء التي روجت لها قناتا الحرة التي تشرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *