أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / الرئيس الايراني روحاني : نسير بالاتجاه الصحيح لتجاوز جائحة كورونا ونواصل افتتاح المشاربع الاقتصادية في تحد لاعدائنا

الرئيس الايراني روحاني : نسير بالاتجاه الصحيح لتجاوز جائحة كورونا ونواصل افتتاح المشاربع الاقتصادية في تحد لاعدائنا

أعلن الرئيس الايراني حسن روحاني : اننا نسير في الاتجاه الصحيح لمواجهة انتشار فيروس كورونا ماعدا محافظتين في البلاد تتطلبان مزيدا من الجهود للسيطرة على الفيروس.

واضاف روحاني أن الأمور تتجه نحو تجاوز ذروة انتشار كورونا في البلاد بفضل جهود وتضحيات الكوادر الصحية والطبية ٫ مضيفا أن الأمور تتجه نحو تجاوز ذروة انتشار كورونا في البلاد بفضل جهود وتضحيات الكوادر الصحية والطبية .
وبشأن افتتاح المشاريع الصناعية والخدمية ، قال الرئيس روحاني انه خصص يومي السبت والخميس من كل أسبوع لافتتاح عدد من هذه المشاريع لتكون هذه المنجزات شوكة في عيون اعداء الاسلام وايران كل أسبوع.
وتابع قائلا : أن باقي ايام الاسبوع تشهد ايضا افتتاح المشاريع المختلفة من قبل المسؤولين في جميع محافظات البلاد وبهذا نكون قد حافظنا على القطاع الانتاجي وسنواصل قفزة الانتاج التي جعلها قائد الثورة شعار هذا العام.
وخاطب روحاني الاعداء وفي مقدمتهم الولايات المتحدة التي تمارس سياسة اقصى العقوبات ضد ايران بالقول : مع كل الصعوبات الكثيرة التي روجتموها لشعبنا ، لكنكم لم تستطيعوا إركاعنا ، وسنواصل تنمية انتاجنا ، وستلاحظون ذلك نهاية كل أسبوع، أما بخصوص فيروس كورونا فقد واجهنا هذا الفيروس الذي اجتاح العالم بكل قوة بفضل جهود اطبائنا وممرضينا وكوادرنا الصحية وسننجح في هذا المجال وغم العقوبات ومنع الدواء والمتطلبات اللازمة لمواجهة جائحة كورونا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الاذربيجاني يعلن السيطرة على مدينة ثالثة في اقليم قره باغ

قال الرئيس الأذري إلهام علييف إن جيش بلاده سيطر على مدينة ثالثة بمحيط قره باغ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *