أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ممثل ايران في المنظمات الدولية في فيينا : : لا نهاية للممارسات الإجرامية للإدارة الأميركية

ممثل ايران في المنظمات الدولية في فيينا : : لا نهاية للممارسات الإجرامية للإدارة الأميركية

اعتبر ممثل الجمهورية الاسلامية الايرانية الدائم في المنظمات الدولية في فيينا، انه لا نهاية للممارسات الاجرامية للإدارة الاميركية في تهديد أرواح المدنيين، بدءا من الإرهاب الاقتصادي وصولا الى الإرهاب الجوي.

وكتب السفير كاظم غريب آبادي في مدونة له على موقع التواصل الاجتماعي “اينستغرام” اليوم الجمعة: ان تهديد الافراد العاديين والنساء والاطفال لتحقيق اهداف سياسية هو اكثر اشكال السياسة انحطاطا والذي سيواجه الفشل بالتاكيد.
واضاف السفير كاظم غريب آبادي: ان الممارسات الاجرامية للإدارة الاميركية في تهديد أرواح المدنيين، بدءا من الإرهاب الاقتصادي وصولا الى الإرهاب الجوي لا نهاية لها. ألم يحن الوقت كي يقف المجتمع الدولي موحدا امام ممارسات اميركا هذه المناقضة للقانون الدولي والتي تهدد ايضا السلام والامن الدولي وان يرغمها لتتصرف كدولة طبيعية.

يتبع ** 2342

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ترامب يهاجم منسقة فريق البيت الابيض المعني بمكافحة فيروس كورونا لانها حذرت من انتشار غير عادي للوباء

انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منسقة فريق البيت الاببيض المعني بالعمل على مكافحة فيروس ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *