أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السفير الايراني ايرج مسجدي : وصول طن من المساعدات الطبية برفقة وزير الخارجية ظريف لمساعدة العراق في مواجهة جائحة كورونا

السفير الايراني ايرج مسجدي : وصول طن من المساعدات الطبية برفقة وزير الخارجية ظريف لمساعدة العراق في مواجهة جائحة كورونا

أعلن سفير الجمهورية الاسلامية في بغداد، إيرج مسجدي، اليوم الأحد، إرسال بلاده طنا من المساعدات والمعدات الطبية إلى العراق لمكافحة فيروس كورونا.

وقال مسجدي في تصريح صحفي من مطار بغداد خلال استقبال وزير خارجية بلاده محمد جواد ظريف، إن “ايران أرسلت مع ظريف طنا من المساعدات الطبية والصحية إلى العراق لمواجهة كورونا”.
وأضاف “نأمل أن يتمكن العالم التخلص وبسرعة من هذه الجائحة التي تضرب جميع شعوب العالم وخاصة عن الشعبين الإيراني والعراقي”.
وأشار مسجدي إلى “وجود تعاون جيد بين وزارتي الخارجية الإيرانية والعراقية في مجال مكافحة كورونا وكذلك في المجالات الطبية والصحية الأخرى”.
ووصل وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف صباح اليوم إلى العاصمة بغداد في زيارة رسمية يلتقي خلالها نظيره العراقي ورؤوساء الجمهورية والوزراء والبرلمان.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نزاع عشائري شرقي بغداد وافراد مسلحون يهاجمون منازل في حي الكمالية

شهدت مناطق شرقي العاصمة بغداد الليلة الماضية، صراعا مسلحا كبيرا بين عشيرتي “شمر” و”عكيل” على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *