أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزير التجارة : العراق يسوق أكثر من 4 ملايين طن من الحنطة المحلية

وزير التجارة : العراق يسوق أكثر من 4 ملايين طن من الحنطة المحلية

أعلنت وزارة التجارة في بغداد، الاثنين، عن تسويقها أربعة ملايين وخمسة آلاف طن من الحنطة المحلية.

وقال الوزير علاء الجبوري في بيان صحفي، إن “الكميات المسوقة توزعت (3.620.153) طن حنطة ناعمة درجة أولى، و( 346.107) طن حنطة ناعمة درجة ثانية، بالإضافة الى ( 39.645) طن حنطة درجة ثالثة”.
وأضاف، أن “مجاهدي الشركة العامة للتجارة يواصلون عملهم وبصورة استثنائية في ظرف استثنائي امتزج ما بين انتشار فيروس كورونا وتصاعد درجات الحرارة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجنرال ماكنزي يكشف عن “دور خطير ” للكاظمي مؤكدا : انه يتفق بوجهات النظر مع الاميركان بان الحشد الشعبي يقوم بدور ميليشيات !!

قال الجنرال كينيث ف. ماكينزي جونيور، القائد العام للقيادة المركزية الأمريكية، أن السلطات العراقية ترحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *