أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / صورة المحكوم بالاعدام المدان بالتجسس على الشهيد القائد سليماني لمصلحة المخابرات المركزية الامريكية والموساد الاسرائيلي

صورة المحكوم بالاعدام المدان بالتجسس على الشهيد القائد سليماني لمصلحة المخابرات المركزية الامريكية والموساد الاسرائيلي

نشرت وكالات أنباء إيرانية غير رسمية، صورة تظهر قائد “فيلق القدس” الشهيد قاسم سليماني وبجانبه نائي رئىس هيأة الحشد الشعبي الشهيد أبو مهدي المهندس، وخلفهما شخص قالت إنه المدان بالتجسس على الشهيد قاسم سليماني والذي كان يعمل لمصلحة المخابرات المركزية الامريكية والموساد الاسرائيلي .
وكتبت الوكالات تعليقا على الصورة: “الرجل الذي يقف خلف الشهيد سليماني والشهيد المهندس هو محمود موسوي مجد، والذي حكم عليه بالإعدام بعد إدانته بتقديم معلومات حول أماكن إقامة وتنقل قائد فيلق القدس”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس اركان القوات المسلحة الايرانية اللواء باقري يستقبل وفدا عسكريا روسيا : نعمل على تطوري التعاون مع روسيا في كل الاصعدة

اكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري على تطوير التعاون بين الجمهورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *