أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / شخصيات هامة من الجمهوريين وقادة في الجيش الامريكي ينتقدون تعامل ترامب المسئ للمتظاهرين

شخصيات هامة من الجمهوريين وقادة في الجيش الامريكي ينتقدون تعامل ترامب المسئ للمتظاهرين

قال السناتور ميت رومني ، المرشح الرئاسي الجمهوري لعام 2012 ، للصحفيين في الكابيتول هيل: “لن أصف لمن سأصوت.”بعد أن حضر السناتور مسيرة من أجل العدالة العرقية يوم الأحد معلنا أن “حياة السود مهمة” ،ه، كا عده المراقبون اشارة عن تخليه عن دعم ترامب في الانتخابات ، وسارع ترامب ليرد مغردا بسخرية عن “صدق” رومني.
وكان رومني هو السناتور الوحيد في الحزب الجمهوري الذي دعم عزل ترامب من منصبه بعد محاكمة الرئيس لمحاكمته في وقت سابق من هذا العام.
ويأتي اعتراف السيناتور رومني الصريح بالتردد في دعم ترامب بعد اربع وعشرين ساعة من توجيه كل من وزير الدفاع السابق الجنرال جيمس ماتيس وسناتور ألاسكا ليزا موركوفسكي انتقادات لترامب لطريقة تعامله مع التظاهرات الغاضبة احتجاجا على قتل شرطة من البيض لمواطن امريكي اسود هو جورج فلويد.
وفي سلسلة الانتقادات الحادة التي وجهت لتعامل ترامب مع التظاهرات ٫ اتخذ الجنرال المتقاعد كولين باول ، الذي شغل منصب وزير خارجية الرئيس الجمهوري جورج دبليو بوش ، خطوة أقوى ضد ترامب ، وقال لشبكة CNN يوم الأحد إنه سيدعم المرشح الديمقراطي المفترض جو بايدن في نوفمبر. قال باول إنه صوت لكلينتون عام 2016.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ترامب يقول ساخرا امام مؤيديه : ساغادر البلاد في حال هزمني بايدن في الانتخابات

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، ساخرا أمام جمهوره خلال تجمع في إطار حملته الانتخابية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *