أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / تحطم طائرة نقل جنود ومعدات امريكية من طراز c130 لدى هبوطها في قاعدة التاجي الجوية شمالي بغداد

تحطم طائرة نقل جنود ومعدات امريكية من طراز c130 لدى هبوطها في قاعدة التاجي الجوية شمالي بغداد

أفاد مصدر أمني مساء اليوم الاثنين، بتحطم طائرة من طراز c130 تابعة للقوات الأمريكية في قاعدة التاجي الجوية شمالي بغداد، بعد انحرافها لدي هبوطها في القاعدة .

وذكرت مصادر في القاعدة ان الطائرة كان تقل جنودا ،لم يتم ال؛شف عن اعدادهم ولكن بعض التقارير قالت ان عددهم ستة عشر عسكريا امريكيا.
يذكر ان قاعدة التاجي الجوية تتقسمها قوات عراقية وقوات امريكية وقد تعرض الجانب الامريكي من القاعدة الى عدة هجمات بصواريخ الكاتيوشا من قبل المقاومة الاسلامية في العراق،

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مقالة للرئيس بزشكيان: موسكو وبكين وقفتا إلى جانبنا في الأوقات الصعبة.. ولعلم واشنطن ان ايران لا ولن تستجيب للضغوط

كتب الرئيس الإيراني المنتخب، مسعود بزشكيان، مقالاً في صحيفة “طهران تايمز” الإيرانية، بعنوان “رسالتي إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *