أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / عصائب اهل الحق : “الجوكر الامريكي” احرق مقر عصائب اهل الحق في “ميسان ” بامر من السفارة الامريكية

عصائب اهل الحق : “الجوكر الامريكي” احرق مقر عصائب اهل الحق في “ميسان ” بامر من السفارة الامريكية

اعلنت حركة عصائب أهل الحق الأحد، في بيان غاضب تعرض مقرها في محافظة ميسان إلى الحرق مرة أخرى، فيما اتهمت من وصفتهم بـ”الجوكرية” بالمسؤولية عن التعرض الجديد.

و ” الجوكرية ” وصف يطلقه العراقيون على عملاء السفارة الامريكية الديين يقبضون اموالا مقابل تنفيذ هجمات ضد مكاتب الحشد الشعبي والمقاومة ٫ في ظل موقف مريب من السلطات الامنية التي تمتنع عن الوقوف امامهم كما تمتنع عن اعتقالهم.
وقال القيادي في الحركة جواد الطليباوي في بيان يوم الاحد (24 آيار 2020)، “لَقَدِ ابْتَغَوُا الْفِتْنَةَ مِن قَبْلُ وَقَلَّبُوا لَكَ الْأُمُورَ حَتَّىٰ جَاءَ الْحَقُّ وَظَهَرَ أَمْرُ اللَّهِ وَهُمْ كَارِهُونَ. مرة أخرى يتطاول الجوكرية عملاء أمريكا على عرين الأبطال والمضحين مقر حركة عصائب أهل الحق في ميسان ويقومون باقتحامه وإحراقه رغم خلوه من الأشخاص بسبب التحاق منتسبي المقر بالجبهات للدفاع عن الوطن ومواجهة الدواعش وملاحقتهم، الأمر الذي يثبت بغض هؤلاء المخربين للمدافعين عن الوطن”.
وأضاف، أن “هؤلاء الجوكرية بفعلتهم الشنيعة هذه إنما ينفذون أوامر أسيادهم الأمريكان الذين عجزوا عن مواجهة رجال المقاومة في ميادين القتال فأرسلوا مرة أخرى صبيانهم لإحراق مقرات حركات المقاومة كما أحرقوها سابقا وغدروا ببعض رجالها الشجعان أبطال النصر على الاحتلال وصنيعته داعش كالشهيد القائد وسام العلياوي”

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قوات الكاظمي تفرق تظاهرة منددة باساءة الاعلام السعودي للمرجعية الدينية وللمرحع السيد السيستاني وتعتدي على الاعلاميين ونقيب الصحفيين اللامي يلوذ بالصمت

اقدمت قوات مكافحة الشغب ومعها قوات حماية المنطقة الخضراء وسط بغداد على استخدام خراطيم المياه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *