أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حكومة نتيناهو تتدارس تهديدات مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي التي اكد فيها ان اسرائيل غدة سرطانية ويجب ان تزول
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-11-13 17:54:09Z | | ¸

حكومة نتيناهو تتدارس تهديدات مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي التي اكد فيها ان اسرائيل غدة سرطانية ويجب ان تزول

بعدخطاب مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي الذي اكد فيه ان اسرائيل غدة سرطانية في الشرق الاوسط ويجب ان تزول ٫ وهو الخطاب الذي القاه في يوم القدس العالمي ٫ قال رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي بنيامين نتنياهو : أن التهديدات التي توجهها قيادة إيران إلى إسرائيل تعرض الجمهورية الإسلامية لخطر كبير ٫ حسب مزاعمه .
وقال نتنياهو اليوم الأحد، في مستهل أول جلسة للحكومة الجديدة التي يترأسها، على أن التحديات الأمنية التي تواجهها إسرائيل “لم تتوقف ولو للحظة وكذلك التهديدات”.
وذكّر رئيس الحكومة الإسرائيلية بالتصريحات التي جاءت مؤخرا على لسان المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي بمناسبة يوم القدس (حيث وصف إسرائيل بأنها “ورم سرطاني في الشرق الأوسط”)، قائلا: “سمعتم بالتأكيد ان خامنئي يهددنا بالتدمير. وبالطبع كل من يهددنا بالتدمير لن ينجح في ذلك ويعرض نفسه لخطر كبير”.
واضاف نتنياهو أن الحكومة الإسرائيلية تستمر في انتهاج سياسات تقضي بـ”صد ما وصفه بالعدوان الإيراني في كل مكان وصد المحاولات الإيرانية للتموضع في سوريا والمحاولات الإيرانية لنقل أسلحة إلى سوريا أو لتطوير أسلحة هناك تستخدم من قبل وكلاء إيران وقواتها وقد تعرض دولة إسرائيل للخطر”.

هذا وتترك تصريحات قادة الثورة الاسلامية ولاسيما مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي بزوال اسرائيل ردود افعال من الخوف والرعب في صفوف الاسرائيليين ويتناولها المحللون السياسيون الاسرائيليون بمزيد من التحليلل والتعليق .
كما ان خطاب مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي في يوم القدس العالمي الذي تعهد بزوال اسرائيل والصلاة في القدس ترك ارتياحا كبيرا عند الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية وفي الشتات وكذلك كان موضع ترحيب وامتنان من قبل قادة المفاومة في حماس والجهاد الاسلامي وبقية فصائل المقاومة في غزة الذين اعتبروا ايران الدولة الوحيدة في العالم التي تقف مع الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية وفي مقدمتها القدس والمسجد الاقصى .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الأمن الدولي يصوت ضد مشروع القرار الروسي حول مناطق عبور المساعدات الإنسانية إلى سوريا وذلك بضغوط اميركية وبريطانية وفرنسية

بضغوط اميركية وبريطانية وفرنسية ٫ صوت مجلس الأمن الدولي مساء الأربعاء، ضد مشروع القرار الروسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *