أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / فرق الإنقاذ تنتشل 97 جثة من حطام طائرة ركاب تحطمت أمس الجمعة في مدينة كراتشي جنوبي باكستان

فرق الإنقاذ تنتشل 97 جثة من حطام طائرة ركاب تحطمت أمس الجمعة في مدينة كراتشي جنوبي باكستان

انتشلت فرق الإنقاذ 97 جثة من حطام طائرة تحطمت أمس الجمعة في مدينة كراتشي جنوبي باكستان، حسبما نقلت وكالة “شينخوا” عن إدارة العلاقات العامة للجيش الباكستاني صباح اليوم السبت.

وأكدت السلطات نجاة شخصين في تحطم طائرة “إيرباص إيه-320” الباكستانية التي تعرضت لعطل فني عند محاولة الهبوط في مطار كاراتشي.
جاء هذا الارتفاع في حصيلة الضحايا بعد أن أفادت وكالات في وقت سابق نقلا عن السلطات الصحية المحلية بانتشال 80 جثة من حطام الطائرة التي كان على متنها 99 شخصا.
وكانت التقارير الأولية لوسائل الإعلام الباكستانية قد أفادت بنجاة العشرات من ركاب الطائرة المنكوبة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس العلماء الإندونيسي: ليذهب السفير الأمريكي الذي رفض ” تجريم الزنا ” إلى الجحيم

رد رئيس مجلس العلماء في إندونيسيا أنور عباس، بشكل حاد على انتقاد السفير الأمريكي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *