أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وسائل اعلام محلية ايرانية تعلن اسقاط حرس الثورة الاسلامية طائرة تجسس امريكية والبنتاغون يلتزم الصمت

وسائل اعلام محلية ايرانية تعلن اسقاط حرس الثورة الاسلامية طائرة تجسس امريكية والبنتاغون يلتزم الصمت

أفادت مواقع اخبارية إيرانية محلية، بأن حرس الثورة الاسلامية أسقط طائرة تجسس أمريكية ٫ ولم تحدد تلك المصادر مكان الحادث، فيما لم يصدر حتى الآن أي تصريح من البنتاغون بشان هذا الحادث.

ويأتي هذا الحادث بعد أيام من تهديد قائد القوات البحرية في الحرس الثوري الإيراني علي رضا تانغسيري بأن بلاده لن تسمح لطائرات الهليكوبتر الأمريكية بالتحليق فوق منصات النفط الإيرانية في مياه الخليج.
وقال تانغسيري، في تصريحات صحفية الثلاثاء الماضي: “لن نتغاضى عن قيام الأمريكيين بفحص سفن الصيد الإيرانية، وعن قيام المروحيات الأمريكية بالتحليق فوق منصاتنا النفطية في المنطقة”.
وأضاف تانغسيري، أن “الخليج يعتبر دار إيران، وأن طهران لا تسعى لإثارة النزاع هناك… مع رحيل الأمريكيين، ستتحرر المنطقة من المشاكل، وسيحل الأمن في منطقة الخليج”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انفجار تبعه حريق في محطة لانتاج البتروكيماويات في مدينة ماهشر الايرانية

ذكرت وسائل إعلام إيرانية أن انفجارا تبعه حريق وقع في محطة لإنتاج البتروكيميائيات في ميناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *