أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / وفيات الكورونا في بريطانيا تعاود تسجيل ارتفاعا كبيرا وحصيلة الوفيات بلغت 21678 حالة

وفيات الكورونا في بريطانيا تعاود تسجيل ارتفاعا كبيرا وحصيلة الوفيات بلغت 21678 حالة

قفز المعدل اليومي للوفيات في بريطانيا مجددا اليوم الثلاثاء بواقع 586 حالة، بعد أن سجلت البلاد أمس 360 وفاة في أدنى حصيلة يومية لضحايا الفيروس منذ شهر.

وقال وزير الصحة البريطاني مات هانكوك، إن إجمالي الوفيات بالفيروس في المملكة المتحدة ارتفع إلى 21678 حالة، تعود 85 منها لمصابين بين الأطباء والممرضين.
وأكد أن فحوصات فيروس كورونا شملت اليوم أكثر من 73 ألف شخص في البلاد.
وأعلن عزمه على توسيع دائرة الأشخاص الذين ستكون اختبارات الكشف عن كورونا متاحة لهم وبينهم المواطنون فوق سن الـ65 الذين يعانون من أعراض العدوى، وجميع الأشخاص المقيمين في دور رعاية المسنين.
وأضاف: “عازم على القيام بكل ما بوسعي لحماية الفئات الأكثر ضعفا أمام المرض”.
وتابع قائلا إن الحكومة تهدف إلى إجراء 100 ألف اختبار يوميا بحلول نهاية أبريل الجاري، مع رفع عدد الاختبارات المنزلية المتاحة يوميا من 5 آلاف إلى 25 ألفا قبل نهاية الأسبوع الجاري.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

هاليفي يقرّ بفشل “جيش” الاحتلال.. وسموتريتش يهاجمه: جلبت على “إسرائيل” أعظم الكوارث

أقّر رئيس أركان “جيش الاحتلال ” ، هرتسي هاليفي، “بفشل الجيش في السابع من تشرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *