أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قوات امنية تنفذ عمليات تفتيش مفاجئة في شارع حيفا والمناطق المحيطة به وسط بغداد بحثا عن عناصر مطلوبة

قوات امنية تنفذ عمليات تفتيش مفاجئة في شارع حيفا والمناطق المحيطة به وسط بغداد بحثا عن عناصر مطلوبة

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء، عن انطلاق عملية أمنية مفاجئة في شارع حيفا والمناطق المحيطة ويط بغداد بها فجر اليوم.

وقالت القيادة في بيان لها : إنه “انطلقت فجر اليوم الثلاثاء 14 نيسان ، عملية امنية في شارع حيفا والمناطق المحيطة به، تنفذها قطعات الفرقة السادسة والاجهزة الامنية والاستخبارية”.
وجاءت هذه العملية المفاجئة للتفتيش لتنفيذ مذكرات القاء القبض ولتعزيز الأمن والاستقرار في هذه المناطق بعد معلومات استخباراتية عن تواجد ونشاط عناصر مشبوهة في المنطقة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السعوديون في الخارج يعلنون تاسيس حزب معارض ضد نـظام ال سعود الهدف منه اسقاط النظام

أعلنت مجموعة من السعوديين المقيمين بالمنفى في دول بينها بريطانيا والولايات المتحدة، تاسيس حزب معارض، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *