أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / موقع معتقلي الراي السعودي ينظم كبر حملة للمطالبة بالافراج عن معتقلي الرأي في سجون النظام السعودي في ظل انتشار وباء الكورونا

موقع معتقلي الراي السعودي ينظم كبر حملة للمطالبة بالافراج عن معتقلي الرأي في سجون النظام السعودي في ظل انتشار وباء الكورونا

نظم موقع معتقلي الرأي السعودي على التويتر اكبر حملة للمطالبة بالافراج عن معتقلي الرأي في السجون في ظل انتشار وباء الكورونا في المملكة. ونشر الموقع على صفحته عشرات المناشدات لاهالي المعتقلين السعوديين والاردنيين والفلسطينيين حول المطالبة بالافراج عن ذويهم قبل وقوع الكارثة.

أكبر حملة للمطالبة بالإفراج عن جميع المعتقلين في السجون السعودية في ظل انتشار فيروس كورونا في المملكة المترافق مع ظروف المعتقلين الصعبة والرعاية الصحية شبه الغائبة.
موقع معتقلي الراي على التويتر قادة الحملة ونشر مناشدات اهالي المعتقلين المطالبة بالافراج عن ذويهم قبل وقوع الكارثة.
هذا هو حال اطفال المعتقلين الاردنييين في السجون السعودية. اهالي المعتقلين الاردنيين في سجون المملكة طالبوا ايضا بالافراج عن ذويهم بسبب تفشي الكورونا.
السفارة السعودية في لندن شهدت اعتصام للمطالبة بالافراج عن المعتقلين في سجون المملكة مع تزايد خطر تفشي الوباء، فيما تواصل منظمة الصحة العالمية والامم المتحدة ضغوطها على الدول ومنها السعودية التي تتكدس معتقلاتها قبل تفشي الوباء بصفوف المعتقلين ماقد يتسبب بكارثة صحية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق عملية ابطال العراق الثانية لتطهير مناطق شرق صلاح الدين وجنوب غرب كركوك بمشاركة الحشد الشعبي والجيش

انطلقت عملية ابطال العراق الثانية لتطهير مناطق شرق صلاح الدين وجنوب غرب كركوك ٫ بمشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *