أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / رئيس تحالف الفتح هادي العامري : الرد المناسب على استخفاف الولايات المتحدة بالعراق هو اخراج قواتها من البلاد

رئيس تحالف الفتح هادي العامري : الرد المناسب على استخفاف الولايات المتحدة بالعراق هو اخراج قواتها من البلاد

هاجم رئيس تحالف الفتح هادي العامري، الأحد، الولايات المتحدة، مشيراً إلى أن الرد المناسب على “استخفافها” بالعراق هو إخراج قواتها من البلاد.

وقال العامري : إن “أميركا تستخف بالعراق وحكومته، وإن الرد المناسب عليها هو إخراج قواتها من البلاد”.
وأضاف أن “الولايات المتحدة ارتكبت جريمة كبيرة بكل معنى الكلمة، باستهدافها لسيادة العراق في جريمة مطار بغداد” في إشارة إلى العملية الارهابية التي امر الرئيس ترامب باغتيال القائدين الكبيرين الشهيدين قاسم سليماني قائد قوة القدس في حرس الثورة الاسلامية ٫ ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي جمال جعفر (ابو مهدي المهندس) وذلك بتوجيه طائرتين مسيرتين صواريخ موجهة بالليزر لسيارتهما بعد مغادرتهما مطار بغداد في الثالث من شهر كانون الثاني الحالي.
وأوضح العامري أن” واشنطن قدمت الدعم والإسناد لداعش، وكانت تطلق عليها تسمية ثوار العشائر”. مؤكدا ان ” أميركا نأت بنفسها عن دعم العراق في التصدي لداعش، حتى أيقنت بأن العراقيين اقتربوا من تحقيق النصر وتحرير المدن”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية ينفذ هجوما بالصواريخ والمسيرات المفخخة على عدد من المدن السعودية من بين العاصمة الرياض

نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية هجوما بالصواريخ الباليستية والمسيّرات على أهداف حيوية في مدن سعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *