أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / بعد خطوات التطبيع الخيانية للنظام السعودي .. وزير الداخلية الاسرائيلي يوقع على قرار سفر الاسرائيليين للسعودية لزيارة الاماكن اليهودية في خيبر

بعد خطوات التطبيع الخيانية للنظام السعودي .. وزير الداخلية الاسرائيلي يوقع على قرار سفر الاسرائيليين للسعودية لزيارة الاماكن اليهودية في خيبر

بعدما اعلنت السلطات السعودية استقبال السائحين الاسرائيليين ضمن خطوات التطبيع مع تل ابيب ٫ وقع وزير الداخلية الإسرائيلي، أرييه درعي، على قرار يسمح للإسرائيليين بزيارة السعودية لأول مرة منذ اعلان قيام الكيان الصهيوني فوق ارض فلسطين عام 1948، وفقا لما نقلته صحيفة “هآرتس”.

وتم الإعلان عن هذا القرار،الأحد، بعد التنسيق مع “المؤسسة العسكرية الإسرائيلية” واثر ابلاغ النظام السعودي الخارجية الاسرائيلية بقرار استقبال الاسرائيليين في الاراضي السعودية ، .وسيتاح للاسرائيليين زيارة المناطق التاريخية المعروفه ياسم ” خيبر ” التي كان يسكنها اليهود في اطرف المدينة المنورة ٫ والتي حررها المسلمون من نفوذهم واحتلالهم في غزوة خيبر الشهيرة التي وقعت في السابع للهجرة بعدما اقدم الامام علي بن ابي طالب على قتل قائد الجيش اليهودي الملفب ب ” محرب ” وتم علي يد الامام علي ٫ فتح خمس قلاع حربية لليهود في تلك الغزوة التي انهت النفوذ العسكري والاقتصادي والسياسي في المدينة المنورة وانهى هذا النفوذ في كامل الجزيرة العربية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *