أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / الشيخ نعيم قاسم : أمين عام حزب الله السيد نصر الله سينتقم لدماء قائد ” قوة القدس” القائد الكبير قاسم سليماني

الشيخ نعيم قاسم : أمين عام حزب الله السيد نصر الله سينتقم لدماء قائد ” قوة القدس” القائد الكبير قاسم سليماني

أعلن نائب أمين عام “حزب الله”، الشيخ نعيم قاسم، الجمعة، أن أمين عام الحزب حسن السيد نصر الله، سينتقم لدماء قائد ” قوة القدس”، الذي اغتالته واشنطن بعملية ارهابية بغارة جوية في العراق الأسبوع الفائت بينما كان موكبه بصحبة القائد الكبير المهندس نائب رئيس هياة الحشد الشعبي يغادر مطار بغداد بعد وصول الشهيد سليماني البلاد في زيارة رسمية.

وكان الشيخ تعيم قاسم زار على رأس وفد من “حزب الله”، منزل عائلة القائد الكبير قاسم سليماني في طهران، لتقديم التعازي لأسرته، بتكليف من السيد نصر الله.
وأكد الشيخ قاسم أن “القائد الكبير الشهيد قاسم سليماني لم يكن خاصا لإيران فقط، بل لكل العالم الإسلامي، ولكل مقاومة ضد عدو أو احتلال”، مشيرا إلى أن “أمريكا ستكتشف أنها ارتكبت حماقة كبرى، وأن حساباتها لتغيير المعادلة هي حسابات خاطئة”.
يذكر ان السيد نصر الله اكد في حفل تأبيني أقيم في بيروت مطلع الأسبوع، أن تاريخ مقتل القائد الكبير قاسم سليماني، سيكون تاريخا فاصلا بين مرحلتين في المنطقة، متوعدا الجيش الأمريكي، بأنه “سيدفع الثمن”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش السوري يسقط طائرة مسيرة للجيش التركي في منطقة داديخ بريف ادلب الجنوبي الشرقي

اسقطت وحدة من الجيش السوري طائرة مسيرة تابعة للقوات التركية في منطقة داديخ بريف إدلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *