أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / وزارة الخارجية الامريكية تطلب من الامريكيين الذين يزورون العراق كتابة وصيتهم

وزارة الخارجية الامريكية تطلب من الامريكيين الذين يزورون العراق كتابة وصيتهم

دعت وزارة الخارجية الأميركية، المواطنين الأميركيين بتجنب السفر إلى العراق في الوقت الحالي، لأن الوضع الأمني ينطوي على “مخاطر كبيرة”.
وجاء في نص بيان الخارجية الأميركية الذي نشرته وسائل اعلام أميركية: “إذا قررت السفر للعراق، اكتب وصية وحدد الأشخاص المستفيدين من التأمين أو/ والتوكيل”.
ونصحت الوزارة كذلك “بمناقشة الوصية مع الأحباء في ما يتعلق برعاية الأطفال، والحيوانات الأليفة، والممتلكات، والأصول غير السائلة، والأمور المتعلقة بجنازتك… إلخ”.
ودعت السفارة الأميركيين الراغبين في السفر إلى توثيق المعلومات الخاصة بالشخص الذي ينوي السفر للعراق قائلة “مشاركة المستندات الهامة ومعلومات تسجيل الدخول مع الأحباء حتى يتمكنوا من إدارة شؤونك إذا كنت غير قادر على العودة مثلما هو مخطط له إلى الولايات المتحدة”.
وتاتي دعوة السفارة الامريكية هده بعد قيام جمهور الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية بعبور منطقة الخضراء والوصول الى مبنى السفارة االمريكية الشديدة التحصين وتمكن جمهور المقاومة من الوصول للباحة الخارجية للسفارة الامريكية وتم حرق احد بوابات سياج السفارة واحد ابراجها . واستمر الاعتصام ليومين وثبتت اعلام الحشد الشعبي وفصائل المقاومة على سياج وسطح استعلامات السفارة الامريكية ٫ قبل ان يغادر المعتصمون المكان استجابة لطلب رئيس الورراء عادل عبد المهدي ٫

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ردا على تهديدات الصهيوني “برايان هوك “.. طهران تجدد تاكيدها بانها ستحطم ضغوط امريكا القصوى

رد المتحدث باسم وزارة الخارجية السيد عباس الموسوي على التصريحات الاستفزازية لمستشار الرئيس الاميركي لشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *