أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / داعش يغتال مسؤول التوجيه العقائدي للواء 88 بالحشد الشعبي جنوب سامراء

داعش يغتال مسؤول التوجيه العقائدي للواء 88 بالحشد الشعبي جنوب سامراء

اغتالت عناصر تنظيم “داعش” ، الأربعاء، الشيخ عبدالجبار خوام الاسودي مسؤول التوجيه العقائدي للواء 88 بالحشد الشعبي جنوب سامراء.

وقال بيان لاعلام الحشد ، إن الشيخ عبدالجبار خوام الاسودي الذي يعمل في التوجيه العقائدي للواء 88 بالحشد الشعبي استشهد، مساء اليوم، بعد تعرضه الى هجوم مسلح من قبل عناصر “داعش” امام داره في ناحية المعتصم جنوب سامراء.
الجدير بالذكر ان فلول داعش وحلفائهم من فلول البعثيين نشطوا في الفترة الاخيرة حيث استغلوا انشغال القوات الامنية بحفط الامن في عدد من المحافظات والعاصمة بغداد ٫ اثر عمليات التخريب التي نفذها الجوكر الامريكي من المخربين المندسين في التظاهرات وقيامهم بعلميات الحرق والتخريب والاغتيال .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سيناتور: ترامب يعتزم بيع الالف القنابل الذكية الى السعودية وبومبيو يتبنى تمرير الصفقة

قال السيناتور في مجلس الشيوخ الأمريكي، بوب منينديز، إن إدارة الرئيس دونالد ترامب تعتزم إبرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *