أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رئيس الوزراء يكلف قيادات عسكرية ليكونوا اعضاء في خلية الازمة في المحافظات لتولي القيادة لكافة الاجهزة الامنية والعسكرية

رئيس الوزراء يكلف قيادات عسكرية ليكونوا اعضاء في خلية الازمة في المحافظات لتولي القيادة لكافة الاجهزة الامنية والعسكرية

بعد التطورات الاخيرة وتمكن مجاميع اجرامية في استغلال التظاهرات والقيام باحراق الممتلكات العامة والخاصة وقطع الطرق والجسور والموانئ وحرق القنصلية الايرانية في النجف الاشرف ٫ اكدت خلية الاعلام الأمني، الخميس، انه تقرر تكليف بعض القيادات العسكرية ليكونوا اعضاء في خلية الازمة في المحافظات لتتولى القيادة والسيطرة على كافة الاجهزة الامنية والعسكرية في المحافظة.

وذكر بيان لخلية الإعلام الامني : انه “لأهمية ضبط الامن وفرض القانون في المحافظات وحماية المؤسسات والمصالح العامة والخاصة وحماية المواطنين تم تشكيل خلايا ازمة برئاسة المحافظين”.
وأضاف انه “حسب توجيهات رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة تقرر تكليف بعض القيادات العسكرية ليكونوا اعضاء في خلية الازمة لتتولى القيادة والسيطرة على كافة الاجهزة الامنية والعسكرية في المحافظة ولمساعدة السادة المحافظين في اداء مهامهم”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *