أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي يصدر بيانا يثمن فيه خطاب المرجعية الدينية العليا : لن تُنكس راية نحملها ولن يذل وطن نحن حماته

الحشد الشعبي يصدر بيانا يثمن فيه خطاب المرجعية الدينية العليا : لن تُنكس راية نحملها ولن يذل وطن نحن حماته

ثمن الحشد الشعبي في بيان له خطاب ممثل المرجعية الدينية ويصفه بأنه مشعل في الظلمات، مطالباً بالاستجابة لما يطمح له الشعب العراقي من الكرامة والعيش بحرية، ويؤكد أننا”لن نخذل أبناء شعبنا ولن تُنكس راية نحملها ولن يذل وطن نحن حماته”.

موقف الحشد الشعبي جاء في بيان له اليوم الجمعة تعليقاً على خطبة المرجعية الديينية العليا التي القاها في الصحن الحسيني الشريف في كربلاء المقدسة٫ الشيخ عبد المهدي الكربلائي ٫ ووصف بيان الحشد الشعبي ٫ الخطاب بأنه مشعل في الظلمات يشير إلى طريق مواجهة الطامعين والغرباء من دعاة الفتنة والشر.
وقال الحشد الشعبي في بيانه ، “تابعنا باهتمام بالغ الخطاب الأبوي للمرجعية الدينية، ونثمّن عالياً ما ورد في الخطاب وللعلم العراقي الذي يرفع عالياً كريماً في ساحات التظاهر”.
كما ثمّن البيان إشادة المرجعية بجهود أبنائها البررة من الحشد وقوات الأمن وتأكيدها ضرورة ألا تُنسى تضحياتهم.
وتابع الحشد الشعبي في بيانه : “أبناؤكم ملتزمون أشد الالتزام بكل ما يصدر من توجيهات عن المرجعية الدينية وداعمون للمطالب الحقة”.
وختم بيان الحشد الشعبي قائلاً، “نطالب مع أبناء شعبنا بصوت واحد بالاستجابة السريعة لما يطمح له من الكرامة وعيش بحرية في دولة كريمة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قيادي في حرس الثورة الاسلامية : قواتنا المدافعة عن الأمن واجهت مثيري الشغب ولم تسمح لهم بتحويل طهران إلى بيروت وبغداد

قال قيادي في الحرس الثوري الإيراني إن قواتنا المدافعة عن الأمن واجهت مثيري الشغب، ولم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *