أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزير الدفاع الاسرائيلي يعالون يعلن ان الضابط الاسرائيلي القتيل مادار غولدن احد افراد عائلته

وزير الدفاع الاسرائيلي يعالون يعلن ان الضابط الاسرائيلي القتيل مادار غولدن احد افراد عائلته

قال وزير الدفاع الإسرائيلي موشيه يعالون، عبر حسابه على فيسبوك الأحد، إن “الملازم القتيل هادار غولدن، واحد من أفراد عائلتي، وأعرفه منذ ولادته، وقد كان من بين جنود جيش الدفاع الذي فقدوا حياتهم، خلال مشاركته في معركة لاستعادة الأمن والهدوء إلى إسرائيل. أحتضن جميع العائلات المفجوعة.”

وطبقاً لما نشرته وسائل إعلام إسرائيلة، فإن جد يعالون، وجدة غولدن هما أشقاء.
وكانت لجنة عسكرية إسرائيلية خاصة أعلنت السبت، مقتل الضابط الإسرائيلي المفقود في غزة، هادار غولدن، خلال مواجهات الجمعة داخل قطاع غزة.
وكانت إسرائيل قد أكدت سابقا نبأ اختطاف غولدن على يد عناصر من حماس جنوب غزة، غير أن كتائب القسام من جهتها قالت إنه لا علم لها باختفاء الضابط البالغ من العمر 23 عاما.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إيران تندد بتصنيف كندا حرس الثورة الاسلامي منظمة إرهابية

نددت إيران -اليوم الخميس- بتصنيف كندا للحرس الثوري “منظمة إرهابية” ووصفت ذلك بأنه “تحرك غير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *