أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الجيش الايراني الموسوي : سنرد بكل قوة وعلى جميع المستويات على أي تهديد

قائد الجيش الايراني الموسوي : سنرد بكل قوة وعلى جميع المستويات على أي تهديد

أكد قائد الجيش الايراني اللواء عبد الرحيم موسوي :ان ايران سترد بكل قوة على أي تهديد وعلى جميع المستويات.مشددع على أن بلاده حافظت على أمن الخليج طوال الأعوام الأربعين الماضية،

وقال اللواء عبد الرحيم الموسوي : ان الرد بقوة على اي تهديد هو استراتيجية ايران المعلنة التي جاء علي لسان كبار المسؤولين واكثر من مرة . جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية للواء عبدالرحيم موسوي ٬ لوحدات الدفاع الجوي التابعة للجيش وحرس الثورة الاسلامية المتمركزة في عسلوية وجزيرة خارك.
وقال اللواء موسوي : قمنا بالحفاظ على أمن المنطقة علي مدي الاربعين عاما الماضية ، فنرى من واجبنا الحفاظ على هذا الأمن وبكل قوة” منوها : ” عندما تدخل البلدان الغريبة إلى المنطقة ، تجلب عدم الأمان والتوتر معها .
وتفقد قائد الجيش الايراني أنظمة الرادار والدفاع الجوية التابعة للجيش وحرس الثورة الاسلامية، بما في ذلك منظومة “مطلع” و “طبس”و “كيهان” و كذلك”تلاش” و “مرصاد” الصاروخيتين المتمركزة في محافظة بوشهر الايرانية بمنطقة ” عسلويه” قطب الطاقة في البلاد وجزيرة خارك الشريان الرئيسي لصادرات النفط الايراني، حيث تضع علي عاتقها تصدر اكثر من 90 بالمئة من صادرات ايراني من الخام و لكل زمان ومكان رسائل قد لايصعب فك الشفرة عن بعضها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الامريكي : ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف جندي أميركي من الشمال السوري وسيتم ذلك خلال ايام

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الرئيس دونالد ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *