أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر : لا نريد ولا نرى من المصلحة تحول التظاهرات الشعبية الى تظاهرات تيارية

زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر : لا نريد ولا نرى من المصلحة تحول التظاهرات الشعبية الى تظاهرات تيارية

كشف زعيم التيار الصدري، السيد مقتدى الصدر، سبب عدم مشاركة اتباعه في التيار بالتظاهرات الشعبية الجارية منذ يوم أمس في العاصمة بغداد والمحافظات.

وقال السيد الصدر في تغريدة له على تويتر: “إ اننا لا نريد ولا نرى من المصلحة تحول التظاهرات الشعبية الى تظاهرات {تيارية} والا لأمرنا ثوار الاصلاح بالتظاهر معهم ولكننا نريد الحفاظ على شعبيتها تماماً ونطالب بسلميتها ولو باسنادها باعتصامات سلمية او اضراب عام مشترك به الشعب كافة”.
وأضاف “كما نرفض التعدي على المتظاهرين العزل الذين لا يريدون علوا في الارض ولا فسادا ولا عنفاً”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول عسكري امريكي يتهم كتائب حزب الله وعصائب اهل الحق باطلاق الصواريخ على القواعد الامريكية

أعلن مسؤول عسكري أمريكي أن الهجمات من قبل “مجموعات والتي زعم انها مدعومة إيرانيا” في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *