أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / جنود سعوديون اسرى بيد الحوثيين يعلنون : قيادتنا العسكرية متخاذلة طلبنا الدعم منهم فخذلونا

جنود سعوديون اسرى بيد الحوثيين يعلنون : قيادتنا العسكرية متخاذلة طلبنا الدعم منهم فخذلونا

عرض الجيش واللجان الشعبية في اليمن مقابلات مع أسرى من الجيش السعودية تم أسرهم خلال عمليات نصر من الله الكبرى والتي أسفرت عن أسر الآلاف من المرتزقة وجنود اسعوديين .

وكشف هؤلاء أنهم حوصروا على مدى ثلاثة أيام كانوا خلالها يطلبون الدعم من قيادة الجيش السعودي إلا أنها كانت تعدهم دون أن تفي بوعودها، وطالبوا الملك سلمان ونجله ولي العهد بالعمل على إطلاق سراحهم.
وبعد عملية الاستسلام الجماعية لجنود الجيش السعودي ومرتزقته عرض الإعلام الحربي اليمني مشاهد لاعترافات جنود سعوديين وقعوا في قبضة القوات اليمنية.
واتهم الجنود السعوديون الأسرى القيادة العسكرية بالتخاذل وعدم تقدم الدعم اللازم أثناء تعرضهم للحصار من قبل القوات اليمينة لعدة أيام.
وناشد الجنود الأسرى الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان بالعمل للإفراج الفوري عنهم ووقف العدوان على الشعب اليمني.
كما وشكر الأسرى السعوديين القيادة اليمنية على حسن الضافية والتعامل الجيد معهم وفقاً للنهج الإسلامي والقرآن الكريم، مشددين على ضرورة رفع الظلم والجور عن الشعب اليمني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الامريكي : ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف جندي أميركي من الشمال السوري وسيتم ذلك خلال ايام

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الرئيس دونالد ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *