أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / عضو المجلس السياسي لحركة انصار الله محمد البخيتي : العمق الاماراتي سيستهدف والمهلة التي اعطيت للامارات لها محدودة

عضو المجلس السياسي لحركة انصار الله محمد البخيتي : العمق الاماراتي سيستهدف والمهلة التي اعطيت للامارات لها محدودة

حذّر عضو المجلس السياسي لحركة أنصار الله محمد البخيتي الإمارات من التصعيد لأن العمق الإماراتي سيستهدف وهو الأكثر هشاشة ولن تكون الأخيرة قادرة على تحمل الضربات.

وأعلن عضو المجلس السياسي لحركة أنصار الله في اليمن، محمد البخيتي، أنّ الأهداف جاهزة لضرب العمقين الإماراتي والسعودي “لكن القرار الآن هو تجميد القصف”.
وحذّر البخيتي في مقابلة مع الميادين من أنّ أي تصعيد من قبل دول العدوان سيتم الرد عليه بشكل كبير، واعتبر أن الإمارات “لن تكون قادرة على تحمل الضربات في عمقها” في حال التصعيد.
وقال البخيتي “نحذر الإمارات من التصعيد لأن العمق الإماراتي سيستهدف وهي الأكثر هشاشة”، وتابع “المهلة التي أعطيت لها باتت محدودة”.
وفي هذا السياق، قال إنه ينبغي على الإمارات الانسحاب من المحافظات الجنوبية ومنطقة الساحل.
عضو المجلس السياسي لحركة “أنصار الله” نوه إلى أنّ قوات العدوان السعودي الاماراتي٫ تستخدم السفن والموانىء المدنية لأغراض عسكرية، لافتاً إلى أنّ هذا الأمر يهدد أمن الملاحة البحرية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قيادي في حزب الله : الردع الاسرائيلي سقط امام الردع الايراني و الضربة الانتقامية التي تلقاها من طهران

قال رئيس كتلة الوفاء للمقاومة في لبنان الجناح السياسي لحزب الله، النائب محمد رعد، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *