أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / القائد العام لحرس الثورة الاسلامية : من يريد ان تكون اراضيه الساحة الرئيسية للحرب فنحن مستعدون لها وليلعم انها لن تكون محدودة

القائد العام لحرس الثورة الاسلامية : من يريد ان تكون اراضيه الساحة الرئيسية للحرب فنحن مستعدون لها وليلعم انها لن تكون محدودة

اكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي : ان الجمهورية الاسلامية الايرانية عازمة بالتأكيد على الرد بحزم على أي تهديد خارجي، مضيفا: من يريد ان تكون اراضيه الساحة الرئيسية للحرب فنحن مستعدون لها، لن نسمح مطلقا بجر الحرب الى اراضينا، وسنواصل حتى النهاية ، لان الهجوم المحدود لن يكون محدودا ، ولن نستكين حتى هزيمة المعتدي، ولن نبقي اية نقطة آمنة، وعليكم أخذ النتائج بنظر الاعتبار.

جاء ذلك مع اتهامات وجهها مسؤولون امريكيون ضد ايران بوقوفها وراء الهجمات التي استهدفت تفجير مصافي النفط السعودية شرقي البلاد وهي الهجمات التي تبناها الحوثيون .
واضاف القائد العام لحرس الثورة الاسلامية : ان الجمهورية الاسلامية عازمة بالتأكيد على الرد على أي تهديد خارجي ، ولن تسمح بجر الحرب الى داخل الاراضي الايرانية.
واكد اللواء سلامي في كلمة القاها خلال مراسم افتتاح معرض “صائد النسور” في متحف الدفاع المقدس بطهران اليوم السبت، ان الثورة الاسلامية كانت بمثابة ولادة جديدة للشعب الايراني، مشيرا الى ان جميع القوى العالمية اتحدت من اجل اخضاع الشعب الايراني، وقال: لكن كل شيء حدث بالعكس تماما خلافا للإرادة العالمية، حيث تغلبت إرادة الشعب على إرادة القوى الكبرى والحقت الهزيمة بهم.
وتابع اللواء سلامي قائلا: ومع ذلك ، فإن الدفاع مازال مستمرا باشكال مختلفة، شاهدوا خط المواجهة الامامي للثورة حيث كانت المعارك عند نهري كرخه وكارون (جنوب غرب ايران)، واين هي الآن عند سواحل البحر المتوسط ونهر الفرات وشمال البحر الاحمر.
واضاف اللواء سلامي قائلا: تقدمنا في جغرافية المواجهة، وعلى اعدائنا ان يدركوا اننا قد قمنا بزيادة قوة إنتاج مخاطر غير معروفة ولم نظهر بعد القدرات الأساسية لنا ، لقد أظهرنا جزءا صغيرا منها واستخدمنا جزءا اصغر منها.
واضاف: لقد انبثقت قوتنا وعظمتنا من ميادين النضال الصعبة، وأينما هدد العدو أصبحنا أقوى، وحيثما كان هناك تهديد أقل، أحرزنا تقدماً أقل، ودائما نتعامل لاحباط مخطط العدو .
وقال اللواء سلامي : علمتنا الحرب صيغة التفوق باستخدام النموذج الاسلامي والايراني، وعلمنا الحظر كيفية تنظيم مدى ودقة الأسلحة على أساس هزيمة الأعداء.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الامريكي : ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف جندي أميركي من الشمال السوري وسيتم ذلك خلال ايام

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الرئيس دونالد ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *