أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الرئيس ترامب يهاجم ” هوليوود ” ونجومها ويصفها بالعنصرية وتشكل خطرا على الولايات المتدحة

الرئيس ترامب يهاجم ” هوليوود ” ونجومها ويصفها بالعنصرية وتشكل خطرا على الولايات المتدحة

وجه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، سهامه هذه المرة إلى هوليوود ونجومها، واصفا عاصمة صناعة السينما العالمية بأنها “عنصرية” وتشكل خطرا على الولايات المتحدة.

وقال ترامب في تغريدة على “تويتر”: “هوليوود الليبرالية عنصرية حتى العظم، مع كراهية عظيمة وعمى”. وأضاف: “يحبون أن يسموا أنفسهم بالنخبة، لكنهم ليسوا كذلك. في الحقيقة، في العادة الذين يعارضون بشدة هم فعلا من يشكلون النخبة”.
وتابع الرئيس الأمريكي في تغريدته: “الفيلم ينتج بنظام ونوايا، من أجل التسبب بالفوضى. إنهم يصنعون عنفهم، ثم بعدها يحاولون إلقاء اللوم على غيرهم. إنهم العنصرية بعينها. إنهم سيئون جدا بالنسبة لمجتمعنا”.
ومع أن ترامب لم يسم فيلما بعينه، لكن تغريدته جاءت متزامنة مع الإعلان عن عرض فيلم “الصيد”، في سبتمبر المقبل، والذي يحكي عن مجموعة من النخبة الثرية الذين يصطادون الناس في البراري على سبيل الرياضة والتسلية.
يذكر أن عددا من مشاهير هوليوود وجهوا مؤخرا انتقادات عنيفة لترامب على خلفية معارضته لبيع الأسلحة الفردية للأمريكيين على الرغم من حوادث القتل الجماعي الدموية التي تضرب الولايات المتحدة بشكل مستمر من قبل مقتني الأسلحة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بشار الاسد : كلنا في سوريا غاضبون من سرقة النفط السوري ولكن لايوجد نظام دولي ولاقانون دولي وامريكا ناهب ثروات البلدان

أكد الرئيس السوري بشار الاسد ٬ أن جماعة داعش الارهابية لديها شركاء في سرقة النفط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *