أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / حشود غقيرة تشارك في تشييع جثمان الشهيد السيد ابراهيم الحوثي ومرافقه

حشود غقيرة تشارك في تشييع جثمان الشهيد السيد ابراهيم الحوثي ومرافقه

شيعت جموع كبيرة من أبناء محافظة صعدة، اليوم السبت، الشهيد إبراهيم بدر الدين الحوثي ومرافقه الشهيد محمد حسين البدر العياني بعد الصلاة عليهما في مسجد الإمام الهادي بمدينة صعدة بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ووزير الداخلية عبد الكريم الحوثي.

وفي التشييع الذي تقدمه العديد من العلماء والمسؤولين، أكد السيد محمد علي الحوثي أن هذا الاستهداف لن يزيد هذه الأسرة إلا قوة وإصراراً وحباً للتضحية كبقية أسر الشهداء العظماء في الجمهورية اليمنية.
وهنأ الحوثي قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وكل الشعب اليمني ورجال الجيش واللجان بحلول عيد الأضحى المبارك، كما هنأ حجاج بيت الله الحرام بأداء مناسك الحج رغم الصعوبات التي فرضها العدوان.
وقال السيد محمد علي الحوثي أن “شعبنا يواجه عدوانًا غاشمًا غير مبرر “، مؤكدًا أن العدوان مستمر في تفككه ما دام شعبنا يزداد صلابة وتوحدًا وألفة وإخاء.
وأكد أن الشعب اليمني انتصر على أعدائه عسكريا وأخلاقيا وأمنيا وفي شتى المجالات، مشددًا على ضرورة مواجهة مؤامرات العدوان التي تسعى لتفكيك شعبنا، وأن نواجه هذه المؤامرات بمزيد من التوحد والتكاتف في مواجهة العدوان ورفد الجبهات والتغلب على المشاكل الداخلية التي يثير أغلبها العدو ومرتزقته.
ولفت السيد محمد علي الحوثي إلى أن أسرة آل سعود خنعت وباعت القدس الشريف وجاهرت بالمعاصي وهي لا تعمل لله ولا لخدمة المسلمين، بل ترفد أعداء الاسلام بأموال المسلمين ومنهم ترامب العنصري الذي يعمل ضد الإسلام.
وأكد أن النصر قادم، مشددًا على أهمية التكاتف والاهتمام بالفقراء والمساكين والحفاظ على الأمن والاستقرار.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ترامب يوجه إشادة “نادرة” بإيران بشان صفقة تبادل بين عالم ايراني اعتقل في امريكا وبين جاسوس امريكي محكوم في ايران

أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم السبت، عن شكره لإيران على ما وصفه “التفاوض المنصف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *