أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الجيش اليمني واللجان الشعبية : تنفيذ عملية واسعة استهدفت مطاري ” ابها ” و ” جازان “

الجيش اليمني واللجان الشعبية : تنفيذ عملية واسعة استهدفت مطاري ” ابها ” و ” جازان “

أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، تنفيذ عملية واسعة استهدفت مطاري أبها وجازان السعوديين بطائرات مسيرة.

وأشار سريع، إلى أن “العملية استهدفت مرابض الطائرات الحربية وأهدافا عسكرية أخرى”، مؤكدا أن “الطائرات أصابت أهدافها بدقة عالية في المطارين وأدت إلى تعطيل الملاحة الجوية فيهما”.
وجاء في بيان للعميد سريع: “نكرر دعوتنا للمدنيين والشركات في الجزيرة العربية بالابتعاد الكامل عن المطارات والمواقع العسكرية كونها أصبحت أهدافا مشروعة لنا”.
وأضاف: “لقد أعلنّاها سابقا أن هذه المطارات أماكن غير آمنة وسنستهدفها بشكل دائم ومتواصل”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السيد نصر الله : الهجوم على شركة أرامكو النفطية السعودية أثبت أن محور المقاومة قوى جدًا والحرب على ايران ستدمر الامارات والسعودية

اعتبر الأمين العام لجماعة “حزب الله” السيد حسن نصر الله،، أن الهجوم على شركة أرامكو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *