أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / دمشق : شهيدان في هجوم اسرائيلي على مطار ” التيفور ” والدفاعات الجوية تعترض صاروخين

دمشق : شهيدان في هجوم اسرائيلي على مطار ” التيفور ” والدفاعات الجوية تعترض صاروخين

أعلن مصدر عسكري سوري رسمي استشهاد جنديين اثنين وإصابة اثنين آخرين جراء هجوم صاروخي إسرائيلي استهدف مساء الأحد مطار “التيفور” العسكري بريف حمص.

وقال المصدر، في بيان نقلته وكالة “سانا”: “وسائط دفاعنا الجوي تصدت لعدوان إسرائيلي ودمرت صاروخين من الصواريخ التي استهدفت المطار.
وأضاف المصدر أن القصف أسفر أيضا عن إصابة مستودع ذخيرة، وإلحاق أضرار مادية أخرى ببعض الأبنية والعتاد.
ويأتي هذا الهجوم بعد يوم واحد فقط من شن القوات الإسرائيلية سلسلة غارات جوية على عدة مواقع عسكرية داخل سوريا، مما أدى إلى مقتل 3 جنود سوريين وإصابة 7 آخرين.
وقال الجيش الإسرائيلي، إن هذه العملية جاءت ردا على إطلاق قذيفتين صاروخيتين باتجاه جبل الشيخ شمال هضبة الجولان المحتلة.
وسبق أن تعرض المطار العسكري لسلسلة ضربات جوية من قبل جيش الكيان الاسرائيلي الذي زعم إن هذا الموقع تواجدت فيه عناصر من القوات الإيرانية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

دبلوماسي يمني يسن هجوما على الامارات ويصفها بان خطرها تجاوز خطر ايران على اليمن

شن دبلوماسي يمني هجوماً لاذعاً ضد الإمارات، قائلاً إن خطرها تجاوز الخطر الذي تشكله إيران …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *